11 نصائح لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية أسرع

خذ نفسا عميقا والكلام!كلما كنت تفكر في الكلام، وأكثر عصبية ستحصل. مجرد محاولة التحدث أكثر من ذلك. في المرة القادمة التي تذهب إلى الدرجة الانكليزية أو يتحدثون اللغة الإنجليزية، عد كم مرة كنت أتكلم في خمس أو عشر دقائق. بعد ذلك، حاول التحدث أكثر من ذلك. إذا كنت تحدث مرة واحدة اليوم، والطبقة الإنجليزية المقبلة، في محاولة للتحدث مرتين أو ثلاث مرات. وكلما يتكلم أكثر وسوف تتعلم كيفية التواصل بشكل صحيح.
2. لا أعتذر عن عدم معرفة كل شيء أو "غير الناطقة باللغة الإنجليزية!"كنت تعلم اللغة الإنجليزية ... أنت تحاول، أليس كذلك؟ هذا ما هو مهم. لا أقول "أنا لا أعرف كيف لطهي ذلك." ووقف الطبخ أشياء جديدة أو "أنا لا الآن كيفية استخدام الكمبيوتر." والتوقف عن استخدام تطبيقات وبرامج الكمبيوتر الجديدة. عليك أن تبقي فقط تفعل افضل ما لديكم وأنت تعلم أكثر وأكثر مع مرور الوقت. من فضلك لا تقول: أنا لا أتكلم الإنجليزية ". وبدلا من ذلك يمكن القول:• "انا اتعلم الانجليزية. هل تستطيع التحدث أبطأ قليلا؟ "• "أنا آسف، لم أفهم."• "هل يمكنك تكرار ذلك؟"• "وهكذا، كنت تقول أن .... [إعادة صياغة ما سمعت] ".• "ماذا يعني؟"
3. وقف ترجمة كلمة كل شيء من أجل كلمة إلى لغتك.ترجمة كل شيء إلى لغتك الأم هو NO NO كبير عندما تعلم اللغة الإنجليزية! إذا كنت تفعل ذلك، توقف الآن! ترجمة كل شيء يتباطأ التقدم المحرز الخاص بك. إذا سمعت شيئا باللغة الإنجليزية وعلى الفور محاولة ترجمته إلى لغتك الأم. فلن يكون التركيز على تعلم اللغة الإنجليزية، وإنما ترجمة. عندما تسمع الناس باللغة الانجليزية:• استمع إلى الكلمات التي لا تفهم• استخدام القرائن السياقية ... لذلك، إذا كنت تسمع، وقال "هناك وحيد القرن كبيرة." إذا كنت لا تعرف ما يعني "وحيد القرن" ولكن رأيت حيوان كبير في صورة، أو أي شخص يتم الإشارة في شيء. استخدام تلك القرائن لمعرفة ما يعنيه.
4. تدريب أذنيك لفهم.تحتاج إلى التركيز والاستماع. تدريب لكم آذان للاستماع لكلمات انهم (YOU) تعرف في اللغة الإنجليزية. الاستماع لأنماط. لا تركز على قواعد اللغة أو عبارة واحدة. التركيز على العبارات. الاستماع إلى الأفلام الإنجليزية، والموسيقى، والتلفزيون. الاستماع إلى الطريقة التي صيغت الأشياء أو أمر. اذا كنت تدرب أذنيك، وسوف تبدأ تلقائيا إلى فهم أكثر الناس عندما يتحدثون الانجليزية. تدريب أذنيك للاستماع إلى اللغة الإنجليزية، وسوف تساعد التركيز على الصورة الكبيرة. فهم اللغة الإنكليزية. لا يمكنك أن تصبح بطلاقة إذا كنت تركز على الكلمات، واحد في وقت واحد. فإنه يأخذك إلى الأبد لتعلم اللغة الإنجليزية.
5. لا تخافوا لارتكاب الأخطاء.الخوف يمكن أن يمنعك من تعلم اللغة الإنجليزية.• هل تذهب إلى الدرجة الانكليزية وأعتقد أن الجميع سوف يسخر منكم أو يضحكون عليك إذا حاولت التحدث باللغة الإنجليزية؟• هل تعرف كل القواعد النحوية ولكن النضال من أجل إجراء محادثة في اللغة الإنجليزية؟• هل تجنب التحدث مع الناطقين باللغة الإنجليزية وغيرهم من الناس الذين يتحدثون الإنجليزية أفضل من أنت؟تتوقف عن أن تكون خائفة جدا على التحدث باللغة الإنجليزية! تحتاج إلى ترك والاسترخاء. أنت بحاجة إلى التوقف عن التفكير في "ماذا لو ل...؟". وبدلا من التركيز على القيام وأفعالك. لا أحد كامل. الجميع يرتكب أخطاء. وكلما كنت تفعل شيئا كان ذلك أفضل لك في ذلك. لتكون اللغة الإنجليزية أفضل وفهم المزيد من الإنجليزية تحتاج إلى التوقف عن الخوف من الوقوع في الخطأ.
6. الاستمرار في المحاولة. لا تستسلم.الرياضيين المحترفين ممارسة الكثير. أنهم لم يولدوا الرياضيين المحترفين. ذهب ألف طن من العمل الشاق وساعات حيز الوجود جيدة جدا في ما يفعلونه. أنها لا يمكن أبدا أن تكون كرة القدم المهنية أو لاعب البيسبول دون أن يحاول. إذا توقفت لاعب محترف يمارس اليوم، فإن مهاراتهم سوءا. فإنها تبدأ الوقوع في الخطأ. وكلما ممارسة الناطقة باللغة الإنجليزية، وقراءة اللغة الإنجليزية، والاستماع إلى اللغة الإنجليزية، والكتابة في اللغة الإنجليزية أفضل سوف تحصل. فلن تكون قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة غدا أو حتى الشهر المقبل. مع مرور الوقت إذا وضعت في هذا الجهد، سوف تكون أكثر راحة وأعرف الكثير من اللغة الإنجليزية.
7. الحفاظ على دفتر صغير ... كتابة العبارات الهامة.كتابة عبارات كلها أن تسمع. هل يمكن أن تدونها لأنك تعتقد أنك سوف استخدامه، تعلمت شيئا جديدا، أو أنك لم تفهم. عندما ننظر إلى الوراء في دفتر الملاحظات في وقت لاحق سيكون لديك العبارة كاملة. بدلا من كلمة واحدة في عزل (وحدها، مع عدم وجود سبيل المثال). عن طريق الكتابة والعبارة بأكملها لديك مانع تذكر هو من هذا القبيل. في المرة القادمة كنت في حاجة إليها، والعبارة كلها يخرج، بدلا من كلمة واحدة فقط.
8. إيقاف السلبي الذاتي نقاشهل تجد نفسك تقول أو التفكير الأشياء السلبية عن تعلم اللغة الإنجليزية؟ مثل،• "سوف تتعلم أبدا الانجليزية."• "لماذا أنا دائما يخطئ؟ أنا غبي جدا ".• "أنا لا أعرف ماذا أقول. اللغة الإنجليزية هي صعبة للغاية. "إذا كنت لا يقول هذه الأشياء لنفسك، فإنك لا يكون الكلام الذاتي السلبي لتعلم اللغة الإنجليزية.كيف يمكن إصلاح الكلام الذاتي السلبي؟• التعرف عليك يجري السلبي.• إعادة صياغة أو تغيير بيانكم. أذكر السلبية بطريقة مختلفةالسالبة حديث النفس: "أنا لن تتعلم اللغة الإنجليزية".إيجابي الذاتي نقاش: "اللغة الإنجليزية هي صعبة ولكن انا ذاهب الى الاستمرار في المحاولة. أنا متأكد من أنني سوف تحصل عليه قريبا ".وسوف يجري إيجابية تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع.
9. تعيين goals- أعرف لماذا كنت تعلم اللغة الإنجليزية. ماذا تريد تحقيقه؟ هل تريد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة؟ هل ترغب في الحصول على وظيفة الناطقة باللغة الإنجليزية؟ أنت ذاهب إلى السفر إلى الولايات المتحدة؟ هل تحتاج إلى معرفة اللغة الإنجليزية للجامعة؟ هل ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية لجميع أصدقائك التحدث باللغة الإنجليزية؟ نفكر لماذا انت تعلم اللغة الإنجليزية وتعيين بعض الأهداف.• متى دراسة اللغة الإنجليزية؟• كيف سيتم دراسة أو تعلم اللغة الإنجليزية؟• ما هي على وجه التحديد ستفعل لتعلم اللغة الإنجليزية؟• كيف ستعرف عندما يلتقي هدفك؟• ماذا سيحدث عندما يلتقي هدفك؟
10. جرب شيئا جديداقد تحاول تعلم اللغة الإنجليزية بنفس الطريقة في العام الماضي؟ ثلاث سنوات؟ سبع سنوات أو أكثر؟ جرب شيئا جديدا! التغيير هو خير لك. وسوف تساعدك على النمو.• حاول الاستماع الى بودكاست الإنجليزية.• خذ الدرجة الانكليزية على الانترنت.• الاستماع إلى الموسيقى في اللغة الإنجليزية.• مشاهدة التلفزيون أو أخبار باللغة الإنجليزية.• مشاهدة يوتيوب دروس اللغة الإنجليزية• خذ فئة من المعلمين مختلفة.• هل تبادل اللغة عبر الإنترنت أو في مدينتك• البحث عن صديق يتحدث الانجليزية (الأصلية أو لا)
11. رمي الكتب المدرسية الخاصة بك (أو كتاب قواعد اللغة) من النافذة.حسنا…. ربما كنت لا تحتاج إلى أن تكون مثيرة جدا ولكن يجب استخدام الكتاب المدرسي كمرجع. لا رميها من النافذة. وضعها في خزانة. لا ينبغي أن يكون كتاب اللغة الإنجليزية لديك المورد الوحيد عندما تعلم اللغة الإنجليزية. ينبغي أن يكون هناك لاستخدامها من وقت لآخر عندما يكون لديك سؤال أو تريد البحث عن شيء ما. تحتاج إلى التركيز على YOU. ماذا تحتاج أن تتعلم؟ كنت فردا. ما كنت بحاجة لمعرفة باللغة الإنجليزية يختلف عن ما جارك، صديقك ورئيسك في حاجة الى معرفة باللغة الإنجليزية. والكتاب المدرسي لا تغيير على أساس احتياجات كل فرد ... هو حجم واحد يناسب الجميع. تعلم اللغة هو NOT حجم واحد (أو وسيلة) يناسب جميع!

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا